مشاركة متميزة لـ«الإحسان» في مؤتمر ومعرض «ديهاد»

وزار الشيخ عبدالعزيز بن علي بن راشد النعيمي الأمين العام للجمعية معرض ديهاد 2012 وتجول في أنحاء المعرض المختلفة، مبدياَ إعجابه الشديد بالتطور المستمر لمعرض «ديهاد».

وأثناء زيارته لجناح مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية ومؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية أثنى الأمين العام للجمعية على جهود القيادة الرشيدة لدولة الإمارات في خدمة العمل الخيري والإغاثي في كافة أنحاء العالم، وقال انه أثناء زياراته المستمرة لكثير من الدول يشاهد هذه الجهود ويلمسها في كافة أنحاء العالم وبشهادات القاصي والداني.

ثم التقى الشيخ عبدالعزيز النعيمي في جناح الهلال الأحمر الإماراتي أحمد حميد المزروعي رئيس مجلس إدارة هيئة الهلال الأحمر الذي رحب بالشيخ عبدالعزيز وتم خلال اللقاء بحث آفاق التعاون بين الهلال الأحمر الإمارتي وبين جمعية الاحسان الخيرية في عجمان في كافة النواحي الخيرية والعمل التطوعي، وتم باللقاء التركيز على دور الشباب في العمل الخيري والتطوعي الاغاثي داخل وخارج الدولة وخاصة ان مؤتمر ديهاد لهذا العام كان تحت هذا الشعار وهو دور الشباب في العمل الاغاثي والخيري، من جانبه ثمن الشيخ عبدالعزيز النعيمي مبادارات الهلال الاحمر الإماراتي والتي تأتي بتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس الهلال الأحمر الإماراتي.

وأكد المزروعي في نهاية اللقاء رغبته في زيارة جمعية الإحسان الخيرية في عجمان من أجل الاطلاع والتباحث عن قرب لجهود الجمعية في العمل الخيري.

ثم التقى الشيخ عبدالعزيز بالدكتور حمد الشيباني مدير دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي رئيس مجلس أمناء جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للسلام العالمي وتم خلال اللقاء التباحث في أهمية جائزة محمد بن راشد للسلام العالمي وأهمية مؤتمر السلام العالمي الذي يعقد في دبي كل عام.