أكبر مباراة خيرية في العالم «كرنفالية» بين 110 أيتام ونادي الوحدة

وتأتي مشاركة جمعية الإحسان الخيرية في هذا الحدث إيماناً من الجمعية بضرورة المشاركة المجتمعية لأيتام الجمعية في كافة نواحي الحياة وتفعيل دورهم في المجتمع ليكونوا رواداً وشباباً فاعلين ولإدخال الفرحة إلى قلوب الأيتام المشاركين في المباراة.

وجرت المباراة لمدة عشر دقائق لعب خلالها الأيتام الـ 110 مع لاعبي نادي الوحدة المحترفين لتسجيل رقم عالمي في سجل المباريات الخيرية التي تجرى من هذا النوع، وانتهت المباراة بنتيجة 2/2.

واستقبل الشيخ أحمد بن ناصر بن زايد آل نهيان بعد انتهاء المباراة وفداً من جمعية الإحسان ضم هشام الزرقة المدير التنفيذي للجمعية وناصر الجنبيي المدير التنفيذي للوقف الخيري والمشاريع التنموية وخالد بن تميم مدير مكتب الشيخ عبدالعزيز بن علي النعيمي، اطلع من خلالهم على فعاليات ونشاطات الجمعية وما تقدمه من مشاريع خيرية وتطوعية في إمارة عجمان. كما استقبل عدداً من أيتام الجمعية المشاركين في الفعالية في بادرة إنسانية نبيلة وتحدث معهم عن مشاركتهم في هذه المباراة وعن شعورهم حول اللعب مع فريق كبير مثل نادي الوحدة الرياضي.

وفي نهاية المباراة التقى اسماعيل مطر لاعب نادي الوحدة والمنتخب الوطني بالأيتام على أرض الملعب والتقط معهم الصور التذكارية، وأبدى أيتام الجمعية فرحهم الكبير بهذه المباراة وهذه اللفتة الاجتماعية الكريمة من نادي الوحدة الرياضي وبلدية مدينة أبوظبي.

وأبدى الطالب مروان محمد رمضان (أحد الايتام المشاركين في الفعالية) سعادته بهذه المباراة كونها تشكل له إنجازاً كبيراً خاصة أنها تعد أكبر مباراة خيرية في العالم.