الأخبار


الاحد، 12 نوفمبر 2017

استقبل الشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس مجلس إدارة هيئة مناطق رأس الخيمة الاقتصادية (راكز)، والشيخ محمد بن حميد القاسمي العضو المنتدب لدى (راكز)، وفد جمعية الإحسان الخيرية برئاسة السيّد أحمد راشد صوفة الزعابي مدير فرع الجمعية برأس الخيمة، يرافقه عدد من موظفي الجمعية والأيتام المكفولين لديها، حيث تقدموا بالشكر الجزيل للهيئة على دعمها المتواصل لمشاريع وبرامج الجمعية بشكلٍ عام. وأشار الشيخ أحمد بن صقر القاسمي إلى أن دعم الهيئة يعد من مبادراتها الإنسانية والخيرية في عام الخير والتي تهدف من خلالها إلى أن تكون ذات أثرٍ فعّال في عمل الخير وخدمة المجتمع بكافة شرائحه.

وقال السيد أحمد راشد الزعابي: تحرص الإحسان إلى فتح آفاق الشراكة والتعاون مع المؤسسات والدوائر الحكومية في رأس الخيمة، وتأتي زيارتنا لـ "راكز" تثميناً لدعمها لمشاريع الجمعية وبرامجها المختلفة، خصوصاً فيما يتعلق بالأيتام ومساهماتها في إدخال البهجة والسرور إلى قلوبهم باعتبارهم جزءاً لا يتجزأ من نسيج المجتمع.

حضر الاستقبال السيّد رامي جلاّد المدير التنفيذي لمجموعة (راكز) وهيئة المنطقة الحرة برأس الخيمة وهيئة رأس الخيمة للاستثمار، والسيّد ياسر عبدالله الأحمد رئيس قطاع الاتصال الحكومي والمؤسسي في الهيئة.


مزيد من الأخبار


-->