الأخبار


الاحد، 05 نوفمبر 2017

وقعت جمعية الإحسان الخيرية فرع رأس الخيمة اتفاقية تعاون مع دائرة محاكم رأس الخيمة، لبحث سبل التعاون المشترك في المجالات الخيرية والتطوعية التي يسعى الجانبان إلى تعزيزها، إضافة إلى تنفيذ المشاريع والفعاليات المشتركة بين كلا الطرفين، بما يحقق محاور عام الخير.

ووقع الاتفاقية عن محاكم رأس الخيمة سعادة الدكتور سيف علي بوخطامين السويدي مدير عام المحاكم، وعن الإحسان الخيرية سعادة أحمد راشد صوفة الزعابي مدير فرع الجمعية برأس الخيمة.

وأكد سعادة الدكتور سيف علي بوخطامين السويدي مدير عام محاكم رأس الخيمة أن هذه الاتفاقية تأتي ضمن العديد من الشراكات التي وقعتها الدائرة مع مختلف الجهات سواء الحكومية المحلية أو الاتحادية أو مع جمعيات النفع العام أو الشركات الخاصة، والتي تحقق أهدافها الاستراتيجية في تعزيز العلاقة مع الشركاء والمجتمع، وتأتي أيضاً في إطار مسؤوليتها الاجتماعية تجاه المجتمع والوطن.

من جانبه، ذكر أحمد راشد صوفة الزعابي مدير فرع جمعية الإحسان الخيرية برأس الخيمة أن الجمعية تحرص بشكل مستمر على عقد الشراكات مع الجهات الحكومية لتحقيق الأهداف المشتركة والمساهمة في خدمة مجتمع الإمارات من المواطنين والمقيمين، وتحقيق رؤية القيادة الحكيمة في العمل الخيري، وتحقيق التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع.


مزيد من الأخبار


-->