سياسة الجودة

سياسة الجودة: ISO 9001: 2015

تسعى جمعية الإحسان الخيرية –عجمان أن تكون رائدة العمل الإنساني والخيري في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال تحقيق أهدافها الإستراتيجية التالية :

  • الإرتقاء بالعمل المؤسسي وتفعيل آلياته وتأهيل الكوادر بما يتوافق مع متطلبات العمل المؤسسي الحديث.
  • تنمية الموارد المالية لتحقيق متطلبات الأعمال الإنسانية والخيرية والإجتماعية.
  • إنشاء وإدارة المشاريع التنموية والوقفية بما يحقق الإستدامة المجتمعية.
  • تقديم الرعاية الإجتماعية و الصحية والتعليمية للمحتاجين بما يحقق الإستدامة والإكتفاء الذاتي.

ولتحقيق أهداف الجمعية وجعلها واقعاً ملموساً ، تلتزم الجمعية بالتالي:

  • التدريب والتطوير والتأهيل المستمر لرفع كفاءة موظفيها.
  • أخذ اقتراحات وشكاوي العملاء بعين الإعتبار ومناقشتها وتحليلها.
  • مراجعة أهداف وغايات الجودة داخل الجمعية بشكل دوري.
  • نشر سياسات وأهداف الجودة على جميع الموظفين.
  • أن تكون القوانين والتشريعات المتبعة داخل الجمعية وفقا لقوانين وتشريعات دولة الإمارات العربية المتحدة.
  • التحقق من اتخاذ جميع الإحتياطات والتدابير اللازمة لضمان تحديث ومتابعة تطبيق معايير ومواصفات أنظمة الجودة الإدارية لدى الجمعية كتطبيق الأنظمة العالمية (الايزو9001 لعام 2015)
وعليه فإن جمعية الإحسان الخيرية تلتزم بتطبيق وتطوير نظام إدارة الجودة من خلال المتابعة الإدارية والتحقق من فاعلية النظام بشكل دوري ومستمر.

رؤيتنا

أن نكون رواداً للأعمال الإنسانية والخيرية في دولة الإمارات العربية المتحدة

رسالتنا

أن نقدم المساعدات الماليــة والعينيــة والصحيــة لأفــراد المجتمع ذوي الدخــل المحدود، وتأهيلهم ليكونــوا قـــوة فاعلــة ومستدامــة في المجتمــع .